نهائي السوبر الإسباني: موعد مباراة ريال مدريد وبيلباو، القنوات الناقلة والتذاكر

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد ملعب الملك فهد الدولي الموجود في العاصمة السعودية الرياض والمُلقب بـ"درة الملاعب" لاستقبال مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في نهائي منافسات كأس السوبر الإسباني 2021.

حيث تتجه الأنظار مساء الأحد 16 يناير 2022 إلى "درة الملاعب" لمشاهدة نهائي السوبر، في ثاني المواجهات التي ستجمع بين الفريقين في تاريخ المسابقة الذي كان قد تم تحديث نظامها في العام الماضي.

وتشهد بطولة السوبر الإسباني 2021 مشاركة أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، وبرشلونة المُتوج بكأس ملك إسبانيا، أتلتيك بيلباو وصيف الكأس، وريال مدريد ثاني الدوري.

تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر بعد التغلب على برشلونة في كلاسيكو مثير وممتع للغاية، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قبل أن يحرز فالفيردي هدف الفوز للملكي في الشوط الإضافي.

أما بيلباو، فالإثارة كانت حاضرة أيضًا في مواجهته ضد أتلتيكو مدريد، حيث تمكن الفريق الباسكي من قلب الطاولة على الروخيبلانكوس، والفوز بهدفين لهدف، وتم تسجيل هدفي الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة.

جدول مباريات برشلونة في الدوري الإسباني 2021-22 والقنوات الناقلة

الآن سنتعرف سويًا على موعد نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، القنوات الناقلة طريقة شراء تذاكر المباراة، وكيف تتابعها عبر الإنترنت وأكثر من ذلك.

ما هو موعد نهائي كأس السوبر بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو؟

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو هو يوم الأحد 16 يناير 2022، ويقام على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، الرياض.

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو؟

نجحت قنوات SSC السعودية في الحصول على حقوق بث بطولة كأس السوبر الإسباني 2021، وتنقلها حصريًا عبر قنواتها بتقنية HD.

سيكون متابعي نسخة جول العربية على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه النسخة من الكلاسيكو، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحوالي نصف ساعة.

المباراة

الموعد

القناة الناقلة

الملعب

اتليتك بيلباو - ريال مدريد

الأحد 16 يناير 2022،
21:30 السعودية، 20:30 مصر

SSC 1 HD

استاد الملك فهد الدولي

ما هي طرق شراء وأسعار تذاكر السوبر الإسباني 2021؟

هناك طريقة واحدة للحصول على تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2022، هو موقع هلايلا الذي خصصته وزارة الرياضة السعودية لهذا الغرض.

اضغط هنا للدخول للموقع مباشرةً...

الفئة

السعر

الموحدة - خلف المرمى

39 ريال

الموحدة - الواجهة

79 ريال

الممتازة

300 ريال

الفضية

1500 ريال

الذهبية

2500 ريال

التشكيل المتوقع لريال مدريد

يعاني ريال مدريد من إصابة كارباخال بفيروس كورونا، ولكن عدا الظهير الإسباني للفريق، لن تكون هناك أي غيابات أخرى عن الفريق، ومن المتوقع أن يبدأ أنشيلوتي بالتشكيل التالي..
التشكيل: 4-3-3

تيبو كورتوا

لوكاس فاسكيز - إيدير ميليتاو - ناتشو - فيرلان مندي

توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش

فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو

— Real Madrid C.F.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق