صراخ وجنون ودهشة ميسي.. ردود الأفعال على ريمونتادا ريال ضد سيتي

GOAL [2] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يزال العالم كله تحت وقع الريمونتادا التاريخية التي قام بها ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وأفضت إلى تأهله إلى النهائي.

ريال مدريد كان قد تأخر في النتيجة بواقع هدف سجله رياض محرز في الدقيقة 73 من عمر المباراة، قبل أن تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

فمع حلول الدقيقة 90 كان مانشستر سيتي متقدمًا في النتيجة ويحتاج ريال مدريد هدفين للوصول إلى الشوطين الإضافيين، وهو ما تحقق بالفعل عن طريق البرازيلي الواعد رودريج جويس الذي سجل في مناسبتين وقاد ريال مدريد إلى إكمال المعجزة.

تكفل كريم بنزيما بحسم ما تبقى من المهمة بركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول أنهى بها كل الأمور وأعلن وصول ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة ليفربول القوي.

نستعرض لكم في السطور التالية أبرز ردود الأفعال على تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي بعد ريمونتادا تاريخية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق