من هم أكثر اللاعبين فوزًا بالبطولات في تاريخ ريال مدريد؟

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

صنع مارسيلو وكريم بنزيما التاريخ بالفوز بالدوري الإسباني 2021-22 مع ريال مدريد في 30 أبريل، ليعادلوا رقم خينتو أسطورة الملكي بصفته اللاعب صاحب أكبر عدد من الألقاب في تاريخ النادي.

من هو أكثر لاعب فاز بالبطولات في تاريخ ريال مدريد؟

بعد فوزه بالدوري الإسباني، أصبح مارسيلو اللاعب الأكثر تتويجًا في تاريخ ريال مدريد برصيد 25 لقبًا، حيث يمتلك 5 ألقاب من دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب من كأس العالم للأندية، وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الأوروبي، وستة ألقاب في الدوري الإسباني، ولقبين من كأس الملك، وخمسة ألقاب من كأس السوبر الإسباني.

كم عدد بطولات ريال مدريد طوال تاريخه؟

قضى البرازيلي موسمه السادس عشر والأخير في العاصمة الإسبانية وخاض ما يقرب من 550 مباراة مع البلانكوس، وسجل 38 هدفًا في جميع المسابقات خلال فترة وجوده في ريال مدريد بما في ذلك هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا.

يأتي زميله السابق في الفريق وأسطورة ريال مدريد سيرخيو راموس في المركز الثالث في القائمة بعد مارسيلو وخينتو برصيد 22 لقبًا، وفي 671 مباراة سجل 101 هدفًا للنادي مما جعله أحد أعلى المدافعين تسجيلًا للأهداف على الإطلاق.

هدف التعادل الذي أحرزه في الدقيقة 93 ضد أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا عندما فاز النادي بالعاشرة، يمكن اعتباره أحد أهم الأهداف في تاريخ النادي.

جاء خريج أكاديمية ريال مدريد مانولو سانشيز في المركز الخامس في القائمة بعد فوزه بـ 21 لقبًا، وقد ظهر لأول مرة في عام 1982 ولعب ما يقرب من عقدين من الزمن للنادي نفسه حتى اعتزل في عام 2001.

فاز سانشيز بلقبين من دوري أبطال أوروبا وكأس الانتركونتيننتال وكأس رابطة الدوري الإسباني وكأس الاتحاد الأوروبي مرتين وثمانية ألقاب في الدوري الإسباني ولقبين في كأس الملك وخمسة كؤوس من السوبر الإسباني.

كريم بنزيما الذي لفت الأنظار في موسم 2021-2022 لديه 22 لقبًا، وذلك منذ أن انضم من ليون في 2009.

رفع كأسه الأول في 2020-11 وكان كأس الملك، ومنذ ذلك الحين، فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإسباني، وكأس الملك مرتين، وأربعة ألقاب من كأس السوبر الإسباني وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وثلاثة ألقاب من كأس السوبر الأوروبي، وأربعة ألقاب من كأس العالم للأندية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق