فيديو | "الأهلي هو من ربى كافة الأندية السعودية"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرفض الإعلامي الرياضي ماجد الفهمي أن يصف أي نادٍ نفسه بأنه ندًا للأهلي السعودي، مؤكدًا أن الراقي كان بمثابة الأب لكافة الأندية في فترة من الفترات.

ماذا قال الفهمي عن عظمة الأهلي؟

الفهمي قال، خلال فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "لكل الإعلاميين كبير وصغير، لا أحد يساوي الأهلي، الأهلي في السماء وهم في الأرض، كل الإعلاميين بتاريخهم بأي شيء، لا تجعلوا أحد ندًا للأهلي الله يسعدكم".

وأضاف: "الأهلي أكبر بكثير من أشياء كثيرة، الأهلي هو من ربى كافة الأندية، مع احترامي الأهلي كان يصرف على كافة الأندية ويتبناهم، كان بمثابة أب لهم، حتى أنه كان يدفع إيجاراتهم كي لا تغلق الأندية أبوابها، هذا كان يحدث مع كافة الأندية، والكبيرة قبل الصغيرة، الأهلي كان يتولى الجميع وأبًا لهم، فلا تجعلوا أحد ندًا له".

جستنيه: كلام هايف وسخيف

كلام الفهمي لم يعجب الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، واصفًا إياه بـ"السخيف"، مؤكدًا أن الفضل يعود لقيادات الدولة في دعم الأندية.

جستنيه كتب في رده: " لم أكن أتوقع منك صدور مثل هذا الكلام الاستفزازي “الهايف والسخيف” الذي لا يليق بك، من حق أن تتفاخر بناديك ولكن أن تكذب وعلى الملاء فذلك مرفوض".

وتابع: "الدولة لها الفضل بعد الله في كل ريال أنفقته على الأندية والقائمين عليها، من كبيرهم لصغيرهم سخروا لخدمة هذه الاندية".

— عدنان جستنيه | ADNAN JASTANIA (@Adnan_Jas)

اقرأ أيضًا..

فيديو | دانكلر ينضم لجمهور الأهلي ويبعث برسالة للنفيعي

احترافية الأندية السعودية؟ .. تعلموها من الشباب إذا كانت صعبة عليكم!

خاص | شاموسكا: نجحنا في أحد أكبر التحديات والأهلي الأصعب بالنسبة لنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق