فيديو | صاحب "ملحمة" ينتظر جوميس: جهزت لك دفتري ديون!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سخر بعض النصراويين من تصريحات الإعلامي الرياضي عبد الكريم الجاسر، الخاصة بمواقف الفرنسي بافيتمبي جوميس؛ مهاجم الهلال السعودي، الإنسانية مع الفقراء والمحتاجين، وتفاعلت معه إحدى الملاحم.

ما هي قصة الجاسر وجوميس؟

الإعلامي الهلالي ظهر أمس الثلاثاء، عبر قناة "24 الرياضية"، مشيدًا بتفاعل جوميس مع الحياة الاجتماعية في المملكة وغيرها من الفعاليات الوطنية والإنسانية.

وأوضح الجاسر أن جوميس يحرص على المرور على البقالات المحيطة بنادي الهلال، لسداد ديون الفقراء.

هذه التصريحات قابلها جمهور نادي النصر بسخرية كبيرة، مكذبين رواية الجاسر. (طالع التفاصيل)

ملحمة تعلن انتظارها لجوميس لسداد الديون:

النصراوي الشهير أبو عدي التميمي قام صباح اليوم الأربعاء، بزيارة "ملحمة الإسكندرية" بتمير، للسخرية على طريقته من تصريحات الجاسم.

وقال التميمي، خلال الفيديو، لصاحب الملحمة: "هناك لاعب يمر على المحلات التجارية لسداد الديون، بالأمس أنهى أمر بقالات الرياض، واليوم بدأ في الملاحم، ربما يمر عليك، خليكم جاهزين".

ورد صاحب الملحمة: "الله يجازيه خيرًا، الدفتر جاهز، لدينا دفترين".

— أبوعدي التميمي (@abo3udayaltmeme)

هذا الفيديو تفاعل معه جمهور الهلال مستغربين من السخرية من عمل إنساني، سواء صدق أو كذب، مستعرضين بعض المواقف الإنسانية لجوميس.

الأسد الفرنسي عُرف عنه تفاعله الكبير مع المناسبات الوطنية في المملكة السعودية، وحرصه الدائم على دعم المنتخب السعودي في مبارياته المهمة.

لكن على الجانب الإنساني، ما هو معروف عنه هو دعمه لفقراء بلده الأم "السنغال" وإمداد فقرائها بالمساعدات بين الحين والآخر إلا أنه يبدو أنه يفعل ذلك أيضًا مع فقراء المملكة.

اقرأ أيضًا..

احترافية الأندية السعودية؟ .. تعلموها من الشباب إذا كانت صعبة عليكم!

فيديو | إلى سالم الدوسري .. "لا تظن أنك رونالدينيو واترك فرصة لبيريرا"

فيديو | بالدليل .. "من يتجاوز في حق الهلال تأتيه العقوبات الإلهية"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق