"دربت النصر سرًا، والهلال مثل ريال مدريد وبرشلونة"

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى في المنطقة الشرقية أن نادي الهلال يشبه إلى حد كبير ريال مدريد وبرشلونة وكبار أوروبا.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها لصالح برنامج "الحصاد الرياضي"، الذي تذيعه قناة "24 الرياضية"، وتطرق خلاله للحديث عن إحدى بطولات النصر التي كان له الفضل في تحقيقها بسبب تدريبه سرًا للنادي.

— قناة 24 الرياضية (@sport24_tv)

وقال النباط: "النتائج والإنجازات هي من تتحدث، أنظروا لما حققه الفريق وعدد بطولاته ومشاركته في آسيا، بعيدًا عن أي شيء آخر، دعونا نتحدث بواقعية، الهلال هو الفريق الأفضل في السعودية".

وأضاف: "النادي لديه ثبات في الحصول على البطولات، هذا يؤكد أن الفريق مثله مثل ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي".

وتطرق لرواية خاصة عن نادي النصر، ومكالمة بينه وبين عبد الرحمن بن سعود رئيس النادي الراحل عن عالمنا منذ 2004.

وقال: "في إحدى المباريات النهائية الخاصة بالنصر عندما كان الفريق يعاني من المشاكل مع المدير الفني، تحدث معي أحد اللاعبين وقال لي عبد الرحمن بن سعود يريد أن يتحدث معك".

— قناة 24 الرياضية (@sport24_tv)

وأردف: "تحدثنا وطلب مني قراءة المباراة وكان سعيدًا وأنا أشرح له الطريقة التي يجب أن يلعب بها الفريق ليفوز، وبالفعل حققوا الانتصار وشكرني أبو خالد".

جدير بالذكر أن النباط كان قد لعب لصالح فريق النهضة والاتفاق وسبق له أن عمل كمذيع وإعلامي في التلفزيون السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق