قرار صادم .. مركز التحكيم يرد على طلب الهلال بشأن كنو

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد مركز التحكيم الرياضي باتحاد الكرة السعودي، على طلب نادي الهلال برفع الإيقاف عن محمد كنو لاعب وسط الفريق، بعد إيقافه لتوقيعه لنادي النصر ثم تجديد عقده مع الزعيم.

إيقاف كنو والهلال حاول رفع الإيقاف

أصدرت غرفة فض المنازعات قرارها بشأن قضية محمد كنو لاعب الهلال، وذلك بإيقافه لمدة 4 أشهر، بعد ثبوت توقيعه لعقود مع نادي النصر، ثم تجديد عقده مع فريقه الهلال.

كما ألزمة غرفة فض المنازعات محمد كنو ونادي الهلال، بدفع مبلغ تعويض مالي قيمته 27 مليون ريال سعودي، قيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم مع العالمي، وأيضًا قيمة مقدم العقد الذي حصل عليه.

ولكن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، أصدر بيانًا رسميًا، يعبر عن غضبه من قرارات الغرفة، ووصفها بالقرارات المجحفة، ليتم تقديم استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، بالإضافة إلى طلب برفع الإيقاف عن محمد كنو.

مركز التحكيم الرياضي يصدم الهلال

وأشارت صحيفة "الجزيرة" السعودية إلى أن مركز التحكيم الرياضي قد اتخذ قرارًا صادمًا لنادي الهلال، بشأن طلب رفع الإيقاف عن محمد كنو.

الصحيفة السعودية أكدت على أن مركز التحكيم الرياضي رفض النظر في طلب الهلال، برفع الإيقاف عن محمد كنو، للتدابير الوقتية.

وعلل المركز قراره الرافض، بعدم وجود ضرر، بالإضافة لعدم كفاية الأسباب التي أرسلها الزعيم لرفع الإيقاف عن اللاعب.

اقرأ أيضًا ..

"اكتملت ليلة "خلط" الهلال في نهائي الكأس، بضاعتهم رُدت إليهم"

"الهلال يستحق ما حدث مع النصر والاتحاد، وعاقبوا كنو كما عاقبتم نور"

بشهادة إيطالية .. النصر أخطأ في أمر واحد بقضية كنو!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق