"لماذا الأهلي فقط من وُزع دمه بين السماسرة وكُشف ظهره لكل من هب ودب؟"

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الناقد الرياضي أحمد الشمراني انتقادات لاذعة للمسؤولين عن الرياضة وتحديدًا كرة القدم السعودية بشأن ما آلت إليه الأمور في الأهلي، متسائلًا عن سر غياب الوضوح في القضايا الخاصة بالنادي.

الفريق الجداوي يعيش موسمًا كارثيًا على جميع الأصعدة في في الدوري السعودي، إذ لم يعد يفصله عن منطقة الهبوط في جدول الترتيب سوى نقطة واحدة، وسيخوض مباراة مفصلية في الجولة القادمة أمام الرائد الخسارة بها قد تدفع به بالفعل لدوري الدرجة الأولى السعودي.

اقرأ أيضًا | هل يهزمه النصر؟ .. ماذا لو كان الهلال والاتحاد فريقًا واحدًا؟

ويعيش الجمهور والإعلام السعودي الأهلاوي حالة انقسام واضحة حول مسؤولية الإدارة الحالية بقيادة ماجد النفيعي عما يحدث في الفريق من مشاكل فنية وإدارية ومالية، وقد انتقد الشمراني رحيل الإدارات السابقة دون حساب عما حدث خلال فترة تواجدها في النادي.

وطالب الصحفي المخضرم بالكشف عن عقود لاعبي الأهلي الأجانب وأسباب رحيل لاعبيه المحليين والسر خلف ضعف موقف النادي أمام الجميع.

إذ كتب عبر تويتر "لماذا كل إدارة تأتي وترحل دون أن تحاسب، ولماذا لا يكون هناك وضوح في قضايا الأهلي وعقود لاعبيه الأجانب وتسريح لاعبيه المحليين، ولماذا فقط الأهلي الذي وُزع دمه بين السماسرة وانكشف ظهره لكل من هب ودب"، وقد ختم تغريدته بجملة "المحب توصل رسالته".

يُشار إلى أن الأهلي فقد في المواسم الأخيرة عددًا من نجومه المحليين وعلى رأسهم عبد الفتاح عسيري الذي انتقل للنصر بنهاية عقده ورفضه تجديده ومحمد العويس الذي رحل إلى الهلال بنفس السيناريو خلال سوق الانتقالات الشتوي الأخير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق