تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

اختار البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، تشكيل فريقه لمواجهة الوحدة اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي

تقام مباراة النصر ضد نظيره الوحدة على ملعب “الأول بارك” في الرياض، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

ويتطلع فريق ، لمواصلة سكة انتصاراته في الدوري ومحاولة تقليص الفارق النقطي مع غريمه التقليدي الهلال، متصدر جدول الترتيب متفوقاً بفارق 12 نقطة.

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة

دافيد أوسبينا

أليكس تيليس، إيمريك لابورت، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، عبدالله الخيبري

ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أيمن يحيى

ويحتل فريق النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 71 نقطة، حصدها الفريق الأصفر من 23 انتصاراً وتعادلين مقابل 4 هزائم.

ويتواجد فريق الوحدة، في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 32 نقطة من 29 جولة، حيث حقق “فرسان مكة” 9 انتصارات و5 تعادلات مقابل 15 هزيمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق