ما هي صفقات الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

GOAL [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعيش نادي الاتحاد حلم جميل هذا الموسم قد يتحول إلى كابوس، فبعد التألق طوال الموسم والتواجد على قمة ترتيب الدوري السعودي، اقتنص نادي الهلال الصدارة بفارق الأهداف، وأصبح الأقرب للقب.

نافس العميد على الدوري الموسم الماضي أيضًا وذهب اللقب للهلال، ولن يتحمل العشاق خسارة لقب هذا الموسم في الأمتار الأخيرة لصالح نفس الفريق.

بدأ الاتحاد تدعيم صفوفه قبل نهاية الموسم وبداية سوق الانتقالات الصيفية 2022، وذلك في محاولة للمنافسة على القمة الموسم القادم.

متى يبدأ وينتهي سوق الانتقالات الصيفية 2022 في الدوري السعودي؟لكن، ما هي صفقات الاتحاد في صيف 2022؟ ومن هم القادمون إلى الجوهرة المشعة، ومن الراحلون؟ نستعرض كل شيء في هذا التقرير.

ما هي صفقات الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

توصل نادي الاتحاد لاتفاق مع أحمد شراحيلي مدافع نادي الشباب الذي دخل الفترة الحرة في يناير، ونجح في جعله صفقاته الصيفية الأولى في 2022.

اللاعب

الفريق

القيمة

أحمد شراحيلي

الشباب

مجانًا

من هم اللاعبون الراحلون عن الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

لم يتم الإعلان رسميًا عن رحيل أي لاعب من الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية 2022، لكن بالتأكيد ستشهد الفترة مغادرة بعض اللاعبين.

أشارت تقارير صحفية في الأيام الأخيرة إلى أن المدافع أحمد حجازي سيعود للأهلي المصري في الميركاتو، لكن لم يخرج أي نفي أو إثبات رسمي حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق