نمور الاتحاد تفترس النصر.. وهبوط القادسية والوحدة والعين

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أسدل الستار على بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2020-2021، وذلك بإقامة 8 مواجهات في نفس التوقيت، حيث كانت على رأس تلك المواجهات الكلاسيكو بين النصر والاتحاد، كما لعب الهلال المتوج باللقب أمام الفيصلي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

ولعب الشباب أمام الوحدة، والرائد أمام الفتح، والأهلي أمام الاتفاق، وضمك أمام التعاون، والعين أمام الباطن والقادسية أمام أبها، وذلك ليسدل الستار على منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق النصر الفوز على ضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدفه، حيث تقدم رومارينيو بالهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد جملة تكتيكية رائعة بينه وبين الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم النمور، لينفرد رومارينيو ببرادلي جونز، ليضعها في الشباك.

واستطاع المغربي عبد الرزاق حمد الله تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 27 عن طريق ركلة جزاء، سددها على يمين البرازيلي مارسيلو جروهي حارس الاتحاد.

وأضاف عمر هوساوي الهدف الثاني لفريق نادي النصر بالدقيقة 78 من عمر المباراة، عن طريق رأسية رائعة، وضعها في مرمى جونز بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة.

وفي مواجهة أخرى، حقق الهلال الفوز على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تقدم سيباستيان جيوفينكو بالهدف الأول للزعيم بالدقيقة 27، قبل أن يتعادل جويليرمي أوجوستو للفيصلي بالدقيقة 29.

واستطاع سالم الدوسري تسجيل الهدف الثاني للهلال عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 59، وأضاف عبد الله الحمدان الهدف الثالث بالدقيقة 69 من عمر المباراة، قبل أن يقلص تافاريس النتيجة لنادي الفيصلي عن طريق ركلة جزاء.

وتلقى النادي الأهلي هزيمة من ضيفه الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم محمد الكويكبي بالهدف الأول للاتفاق بالدقيقة الخامسة، وتعادل محمد المجحد لفريق الأهلي بالدقيقة الثامنة.

مدرب "مفاجأة" مرشح لتدريب الاتحاد خلفًا لكاريلي

واستطاع علي هزازي أن يسجل الهدف الثاني للاتفاق بالدقيقة 65 من عمر المباراة، بصناعة من التونسي نعيم السليتي ليقود فريقه لانتصار مهم.

وحقق نادي الشباب انتصارًا سهلًا على نظيره الوحدة بهدفين دون رد، حيث تقدم اللاعب فابيو مارتينيز بالهدف الأول لليوث بالدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميله أوديون إيجالو الهدف الثاني بالدقيقة 54.

وتلقى العين الخسارة من نظيره الباطن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة كانت مشتعلة للغاية، وذلك في ظل صراع الفريقين للهروب من الهبوط.

وحقق فريق ضمك الفوز على التعاون بهدفين دون رد، حيث سجل الهدفين اللاعب إيميليانو زيلايا بالدقيقتين 41 و 52 عن طريق ركلتي جزاء حصل عليها ضمك.

وتعادل القادسية مع نظيره أبها بهدف لمثله، حيث تقدم دانيلو أسبريلا للقادسية بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يتعادل صالح العمري لفريق أبها85.

وتعادل الفتح مع نظيره الرائد بهدفين لمثلهما، في المواجهة القوية التي جمعت بينهما، حيث سجل للفتح العربي هلال سوداني، وكريستيان كويفا، بينما سجل هدفي الرائد كريم البركاوي وحسين الشوايش.

بذلك يظل الهلال في الصدارة بـ61 نقطة، والشباب في الوصافة بـ57 نقطة، والاتحاد ثالثًا بـ56 نقطة والتعاون رابعًا بـ47 نقطة.

أما عن الهبوط، فتأكد هبوط القادسية صاحب المركز الرابع عشر بـ35 نقطة، ثم الوحدة الخامس عشر بـ32 نقطة، والعين السادس عشر والأخير بـ20 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق