حارس الهلال ومهاجم "متوفي" .. أين رفاق السومة في أول مباراة له مع الأهلي؟

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما توجه سؤالًا إلى أحد المهتمين أو المتابعين بشكل كبير للدوري السعودي، من هو أفضل مهاجم مر على البطولة خلال السنوات العشر الأخيرة، لابد وأن يذكر اسم السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي ضمن القائمة، وقد يكون على رأسها.

لكن موسم 2022-2023 سيكون الأول للدوري السعودي منذ ثماني سنوات، الذي سيغيب عنه العقيد، بعدما انضم اليوم الثلاقاء، رسميًا إلى العربي القطري، علىى سبيل الإعارة من الراقي لمدة موسم وحيد.

ويعد عمر السومة واحدًا من أهم أساطير النادي الأهلي عبر التاريخ، نظرًا للأرقام القياسية التي حققها، بالإضافة إلى أهدافه التاريخية والحاسمة، والتي مازالت متعلقة بأذهان جماهير الراقي.

عمر السومة بدأ مشواره مع نادي الفتوة السوري، حتى انتقل إلى القادسية الكويتي في صيف 2011، ليقدم مستويات رائعة، لينجح الأهلي في التعاقد معه خلال صيف 2014، ليصبح أهم صفقات الراقي عبر تاريخه.

ونعود بالذاكرة إلى عام 2014، عندما انضم السومة إلى صفوف الأهلي، حيث كانت أول مواجهة رسمية له في بطولة كأس ولي العهد السعودي، أمام فريق الحزم، وانتهت بهدف دون رد لصالح الراقي.

أين هم زملاء السومة في أول مباراة للاعب السوري رفقة الأهلي؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال السطور التالية..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق