بدون كاسترو ورونالدو.. النصر يستدرج الفيحاء في الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف النصر، نظيره الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل المباراة، يحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 65 نقطة خلف الهلال المتصدر بفارق 12 نقطة، بينما يأتي الفيحاء في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

ويتطلع فريق النصر لاستعادة توازنه بعد خسارته أمام الهلال 2-1 في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، فيما يسعى الفيحاء لتحقيق الانتصار الثاني تواليا بعد الفوز على الأخدود 3-0 بالجولة الماضية.

يدخل النصر المباراة دون أبرز لاعبيه ما بين إصابات وإيقافات، حيث يأتي في مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق الذي تعرض للطرد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال.

كما  سيفتقد النصر لخدمات مدرب الفريق لويس كاسترو الذي تعرض لوعكة صحية تطلبت تدخلا جراحيا، حيث سيتولى مساعده فيتور سيفرينو قيادة الفريق لحين عودة المدرب وتماثله للشفاء، ويغيب أيضًا الثنائي نواف العقيدي ومحمد مران للإيقاف، بجانب إصابات وليد عبد الله وأندرسون تاليسكا وسامي النجعي وعبد المجيد الصليهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق