المسابقات ترفض طلب تأجيل مباراة الاتحاد والهلال بنصف نهائي كأس الملك

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم رفضها لطلب نادي الاتحاد بتأجيل مباراة نصف نهائي كأس الملك أمام الهلال.

وكان نادي اتحاد جدة تقدم بالطلب مبررًا ذلك بتواجد خمسة لاعبين من فريقه في منتخب السعودية تحت 23 عامًا للمشاركة في كأس آسيا، متوقعًا أن يحصل على الموافقة على طلبه على غرار تأجيل مباراة الهلال أمام أهلي جدة في دوري روشن السعودي.

وكانت إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن السعودي قررت تأجيل مباراة أهلي جدة والهلال التي كانت مقررة يوم 19 أبريل، حتى مطلع مايو المقبل وبعد تأجيل أيضًا مباراة الهلال أمام العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لمدة 24 ساعة.

وفي بيان صادر عن نادي اتحاد جدة، أكد النادي أن طلبه للتأجيل يأتي لحين انتهاء مشاركة اللاعبين الخمسة مع المنتخب السعودي في البطولة الآسيوية، وأيضًا للاستفادة من خدمات اللاعبين عوض الناشري، فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، مروان الصحافي، وزكريا هوساوي.

وأشار النادي إلى أنه تضرر من استدعاء لاعبيه خارج فترة التوقف الدولي، ولذلك قدم الطلب لضمان حقوقه في الاستفادة من جميع لاعبيه.

وختم البيان بتعبير الثقة في أن لجنة المسابقات ستلبي طلبهم تمامًا كما فعلت إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن السعودي عندما استجابت لطلب الهلال بتأجيل مباراته في الدوري أمام الأهلي وتحديد موعد بديل لها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق