العين يطمح في فك عقدة تاريخية عمرها 18 عامًا ضد الهلال

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يطمح فريق العين الإماراتي في فك عقدة تاريخية عمرها 18 عامًا عندما يواجه نظيره الهلال السعودي مساء اليوم في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا. 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السعودي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت الرياض مواجهة نارية ضد نظيره العين الإماراتي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

العين يسعى للتخلص من رقم سلبي أمام العين

يتسلح الهلال في موقعة الليلة التي تقام على أرض ملعب "المملكة أرينا" بالأرض والجماهير في مواجهة العين الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

تاريخيًا يجد العين صعوبة  كبيرة في الوصول لشباك الهلال في المباريات التي تجمع بين الفريقين على ملعبه في الرياض خلال بطولة دوري أبطال آسيا.

آخر هدف أحرزه العين في شباك الهلال بالرياض كان في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا عام 2006 بقدم اللاعب الصربي نيناد يستروفيتش ومن بعدها استعصت شباك الزعيم على الفريق الإماراتي خلال المواجهات التي جمعت بين الفريقين في البطولة القارية. 

يطمح العين في فك عقدة الهلال التاريخية في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا عبر هز شباك الزعيم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق