النصر يتسلح بـ رونالدو بحثًا عن لقب غائب منذ 34 عامًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 97 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يطمح فريق النصر السعودي في أن ينجح نجمه البرتغالي كريستيانو في قيادته للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين الغائب عنه منذ 34 عامًا.

 النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو يخوض في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره الخليج في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

النصر يطمح في التخلص من عقده عمرها 34 عامًا

يأمل النصر في تخطي الخليج اليوم ليضرب موعد في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مع الهلال. 

وتأهل فريق الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء.

يسعى النصر بكل قوة للتتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين حتى لا يخرج بدون أي ألقاب خلال الموسم الحالي.

وتوج النصر لاخر مرة في تاريخه بلقب كأس خادم الحرمين في نسخة عام 1990 بعد تغلبه على التعاون بهدف دون رد أحرزه ماجد عبد الله نجم الفريق في ذلك الوقت.
 
ويأمل رونالدو في قيادة النصر للتتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتخلص من العقدة التي تلازم الفريق منذ إنجاز ماجد عبد الله في عام 1990.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق