أندية السعودية تسعى للتعاقد مع ثنائي برشلونة.. والأخير يرحب

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبة من أندية السعودية في التعاقد مع ثنائي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة "ميركاتو 2024".

أنسو فاتي وكليمنت لينجليت يقتربان من الدوري السعودي

ويمكن أن يتحرك أنسو فاتي وكليمنت لينجليت مرة أخرى في الصيف، بعد انتهاء فترات الإعارة الحالية التي يقضونها في برايتون وأستون فيلا الإنجليزيين، ولن يمانع برشلونة رحيل الثنائي في حال تلقيه عروضاً مغرية.

برشلونة يرحب ببيع ثنائي الفريق إلى الدوري السعودي

ويرغب برشلونة في حل أزمته المالية والتغلب على تضخم الرواتب واللعب المالي النظيف وسيكون بيع فاتي ولونجليه فرصة كبيرة لتوفير الأموال خاصة وان تشافي هيرناندسز ليس بحاجة لهما.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني، أن برشلونة يرغب في بيع كلا اللاعبين في الصيف ويأمل في الحصول على عروض مربحة من المملكة العربية السعودية.

وأفيد سابقًا أن فاتي يأمل في الحصول على فرصة ثانية في برشلونة ، ولكن يبدو أن الكاتالونيين يفضلون الاستفادة من الشاب بدلاً من ذلك.

أما بالنسبة للينجليت، فقد تلقى المدافع عرضًا من المملكة العربية السعودية الصيف الماضي لكنه أوضح أنه غير مهتم بالتوجه إلى الشرق الأوسط.

ليس من الواضح ما إذا كان لينجليت قد غير رأيه خلال موسمه مع فيلا أم لا. لعب الفرنسي 18 مباراة مع فريق أوناي إيمري حتى الآن بعد بداية بطيئة لإعارته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق