بعد منع كاسترو من السفر لأسباب صحية.. مساعد المدرب يقود النصر أمام الأخدود

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن البرتغالي فيتور سيفيرينو، مساعد مدرب فريق النصر سيتولى قيادة الأصفر فنيًا أمام الأخدود في المباراة القادمة بسبب منع البرتغالي لويس كاسترو من السفر لأسباب صحية .

ويواجه النصر، نظيره الأخدود يوم الخميس القادم في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. 

النصر ضد الأخدود

ويحل النصر ضيفًا ثقيلاً على الأخدود في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران.

وأكدت صحيفة " الرياضية" أن سيفيرينو سوف يقود النصر بعد منع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق من السفر بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرَّض لها عقب مباراة  ضمك في الجولة الـ 27.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاسترو خضع لعملية جراحية في الرئة في وقت سابق وهو ما تسبب في غيابه عن مباراتي الفيحاء والخليج 
وأضافت أن مساعده سيفيرينو سوف يتولى قيادة الفريق فنيًا للمرة الثالثة يوم الخميس القادم أمام الأخدود. 

  وقاد كريستيانو رونالدو فريقه النصر لتحقيق فوزًا ساحقًا بسداسية دون رد على حساب نظيره الوحدة في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأول بارك" في مدينة الرياض، ضمن الجولة الـ30 من الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق