تفاصيل تغريم اتحاد جدة 140 ألف ريال بسبب أحداث الكلاسيكو ضد الهلال

كورة بلس [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية تفاصيل فرض لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم نادي اتحاد جدة 140 ألف ريال بسبب أحداث مباراة الكلاسيكو ضد الهلال يوم الثلاثاء الماضي في نصف نهائي  بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي قام بتوقيع عقوبة تتضمن 3 غرامات مالية على اتحاد جدة بلغت قيمتها 140 ألف ريال سعودي.

تفاصيل تغريم اتحاد جدة 140 ألف ريال

وأضافت الصحيفة غرامة مالية بقيمة 40 مليون ريال على عبدالرزاق حمدالله وسعد آل موسى ثنائي فريق الاتحاد بواقع 20 ألف ريال على كل لاعب وذلك  بسبب غيابهما عن المقابلة الإعلامية بعد نهاية مباراة، الاتحاد والهلال.

كما قررت لجنة الانضباط فرض غرامة على نادي الاتحاد بقيمة 100 ألف ريال بعد تأكدها من قيام جماهيره بإلقاء 20 زجاجة مياه فارغة لم تصب أحدًا وفق ما أكده تقرير مراقب المباراة. 

وبحسب بيان الاتحاد السعودي فإن القرارات الثلاثة غير قابلةٍ للاستئناف طبقًا لنص المادة 144 من لائحة الانضباط والأخلاق. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق