مكالمة جيرارد تقرب صفقة كبرى من الاتفاق

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحاول الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق، مساعدة إدارة "فارس الدهناء" في حسم صفقة مميزة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن جيرارد تواصل هاتفيا مع حسين القحطاني، لاعب وسط الشباب، لإقناعه بالانتقال إلى الاتفاق الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن القحطاني منح جيرارد موافقته على الانتقال، خلال الاتصال الذي جمعهما، ما دفع إدارة النادي إلى تقديم عرضٍ رسمي لمدة ثلاثة مواسم للاعب للتوقيع عليه في حال وافق رسميا.

وكشفت "االرياضية" أن العرض الاتفاقي تخطى جميع العروض المقدمة للقحطاني، إذ يرغب المدرب الإنجليزي في الحصول على خدمات لاعب الشباب ابتداءً من سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة، أن عضوا ذهبيا بنادي الشباب، تواصل مع اللاعب الشهر الماضي من أجل تجديد عقده، وطلب منه وضع شروطه الخاصة للتواصل مع إدارة النادي حولها، وإيجاد حل للملف المتوقف بين الطرفين.

ولم تقدم إدارة نادي الشباب أي عرض رسمي للقحطاني منذ رفضه الأول في يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة.

وكان حسين القحطاني قد انضم إلى الشباب في عام 2020 لمدة 4 مواسم، ودخل الفترة الحرة من عقده، التي تسمح له بالتفاوض مع أي نادٍ دون موافقة ناديه الأصلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق