لأول مرة في الشرق الأوسط.. مباراة تذاع عبر "ميتافيرس"

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

لن تكون أهمية مباراة ميلان وفيورنتينا لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي مقتصرة فقط على اقتراب الروسونيري من تحقيق لقب الدوري الإيطالي بعد غياب 11 عامًا كاملًا فقط.

مباراة ميلان وفيورنتينا ستشهد أهمية من نوع مختلف، بالذات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ميلان على بعد 4 مباريات فقط من تحقيق لقب الإسكوديتو، يدرك جيدًا وهو يستضيف فيورنتينا الأحد أن عليه الفوز في كل المباريات دون إضاعة أي نقطة سينتظرها غريمه إنتر ميلان بفارغ الصبر للانقضاض على صدارة الكالشيو.

ميلان في الواقع الافتراضي!

ولكن المباراة لا تملك تلك الأهمية فقط، بل إن أهميتها الكبرى تكمن في أنها ستكون أول مباراة تعرض مرئية على تقنيات "الميتافيرس" المحاكية للواقع في منطقة لاشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

هناك غرفة مخصصة للدوري الإيطالي داخل منصة "ذا نيميسيس" المخصصة لاقتحام عالم الميتافيرس والألعاب الرقمية والتي تعد من أكبر المنصات التي ينتظر أن تحمل لواء هذه الصيحة الافتراضية بشكل كبير في السنوات المقبلة.

— Michael Cuomo (@MichaelCuomo7)

داخل تلك الغرفة سيمكن للراغبين في الاستمتاع بمشاهدة ميلان وهو يدافع عن حظوظه في نيل اللقب الغالي عبر تقنية الواقع الافتراضي "ميتافيرس" أن يمروا بتجربة فريدة من نوعها.

اقرأ أيضًا..

الحلم يقترب .. الدوري بين عيون ميلان الراغبة وتهديد إنتر الجريح!

قائد ميلان هدف برشلونة لترميم دفاعه

ميلان بيولي وإبراهيموفيتش .. كيف تُحيي بطلًا من تحت الركام

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق