يوفنتوس ضيفا ثقيلا على كالياري المنتشي في الدوري الإيطالي اليوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف فريق كالياري ضيفًا ثقيلًا حينما يلتقي نظيره يوفنتوس، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "سردينيا أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023 - 2024.

كالياري يستضيف يوفنتوس بحثا عن مواصلة النتائج الإيجابية

يدخل كالياري المباراة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق البيانكونيري حيث يتواجد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 31 نقطة.

أما يوفنتوس سيكون حريصًا على حصد النقاط الثلاث من أجل زيادة رصيده من النقاط، حيث يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، وتقليل الفارق مع ميلان صاحب الوصافة برصيد 69 نقطة، ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة.

وسيحاول أبناء السيدة العجوز تعويض النتيجة السلبية في اللقاء السابق بعد أن تعادل أمام تورينو.

يستهدف ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإيطالي، في مركز الوصافة أو المرتبة الثالثة على أقصي تقدير من أجل حجز مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

في المقابل يقدم كالياري أداءً مميزًا خلال آخر 3 جولات من الدوري الإيطالي، حيث تعادل في مباراتين مع هيلاس فيرونا وإنتر ميلان، وفاز على أتالانتا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق