بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن نادي بيراميدز المصري، عصر اليوم الأربعاء، غياب الدولي المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، عن مواجهة فيوتشر المقبلة في بطولة الدوري.

الشيبي عن لقاء فيوتشر للإيقاف

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التي ستقام في السابعة من مساء الاثنين المقبل، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الممتاز.

ويغيب محمد الشيبي عن مباراة فيوتشر بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة إنبي الأخيرة، في بطولة الدوري.

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة، على أن يستأنف تدريباته يوم الجمعة، وذلك بعد الانتصار على إنبي.

وحقق بيراميدز فوزًا غاليًا على مضيفه إنبي، بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامسن في إطار الجولة ٢٠ من بطولة الدوري المصري.

الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز واصل بالنقاط الثلاثة صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ٣٨ نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق