جبل الزمالك وراء عودة الشناوي لعرين الأهلي في القمة

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يصر محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي على المشاركة ضد الزمالك، الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من الدوري المصري، رغم غيابه عن مباريات الأحمر الأخيرة بداعي الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

محمد الشناوي يريد المشاركة في القمة

وذكرت تقارير صحفية، إنه محمد الشناوي طلب من الجهاز الفني في النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، المشاركة ضد الزمالك، خوفا من ضياع مركزه بمنتخب مصر خلال مباراتي أنجولا والجابون، الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس العالم 2022، 12 و16 من الشهر الجاري، لمصلحة محمد أبو جبل، حارس الأبيض.

وحافظ محمد أبو جبل عن شباكه نظيفة في 4 مباريات متتالية هذا الموسم مع نادي الزمالك في مباراتي توسكر بدور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا وضد إنبي وطلائع الجيش بالدوري المصري.

وظهر محمد أبو جبل بشكل جيد للغاية في فوز منتخب مصر على ليبيا بثلاثية نظيفة بعدما دخل كبديل بالشوط الأول عقب خروج محمد الشناوي للإصابة.

قصص سبورت 360

بينما لا يشارك محمد الشناوي مع الأهلي عقب إصابته في لقاء مصر وليبيا بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، الشهر الماضي للإصابة ولم يلعب في لقاء الأحمر الودي اليوم ضد المرج.

ولكن محمد الشناوي شارك في تدريبات النادي الأهلي الأخيرة وسيكون على رأس التشكيل الأساسي للأحمر ضد الزمالك، على حساب الحارس الأساسي مؤخرا علي لطفي، بحسب أغلب المصادر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق