مدافع ليدز يونايتد لـ أتلتيكو مدريد: محمد صلاح في لحظة مذهلة وطريقة واحدة لإيقافه

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه مدافع فريق ليدز يونايتد دييجو يورينتي نصيحة إلى فريق أتلتيكو مدريد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام ليفربول وإيقاف النجم محمد صلاح.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم على ملعب الأنفيلد.

وتلاقى الفريقان في الجولة الماضية من دور مجموعات في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتألق محمد صلاح في تلك المباراة حيث تمكن من تسجيل هدفين لصالح ليفربول، أحدهما من ركلة جزاء.

وقال دييجو يورينتي في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "إذا كان أي شخص لديه خبرة في هذا (الفوز على ليفربول)، فهو أتليتكو ​​مدريد".

وأضاف: "أتلتيكو مدريد لديه أيضًا أسلحته، سواء على المستوى الدفاعي فإنه فريق كامل للغاية، وعلى المستوى الهجومي يمكن أن يلحق الكثير من الضرر بـ ليفربول".

اقرأ أيضًا.. فيديو | بـ3 أهداف.. محمد صلاح يترشح لجائزة هدف أكتوبر في ليفربول

وواصل: "أتلتيكو مدريد يشعر بأنه قادر على العودة من جديد، لا أعرف ما إذا كنت سأخبرك بمفاجأة، ولكنني أعتقد أنهم سيحققون نتيجة إيجابية اليوم، يمكنهم تحقيق الفوز".

لقد اختبر يورينتي بنفسه مدى صعوبة إيقاف محمد صلاح عندما خسر ليدز أمام الريدز في سبتمبر على ملعب إيلاند رود، حيث ساعد صلاح ليفربول على الفوز 3-0 وسجل هدفًا.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام ليدز يونايتد

وردًا على سؤال حول النصيحة التي سيقدمها لمدافع أتلتيكو ماريو هيرموسو للحد من تقدم صلاح الهجومي، قال يورينتي: "لا أستطيع أن أخبرك كثيرًا، لا يوجد مفتاح لإيقاف اللاعب، وخاصة بشكل فردي".

وأكد: "الطريقة الفعالة الوحيدة هي اللعب كفريق وتقديم المساعدة، على الرغم من أنه يمكنك الدفاع عنه جيدًا في بعض المواقف، إلا أن المباراة تستمر 90 دقيقة، في كثير من الأحيان ستحتاج إلى مساعدة زملائك في الفريق".

واستمر: "محمد صلاح في لحظة مذهلة، الأرقام تعكس ذلك، إنه لاعب كرة قدم كامل على جميع المستويات، إنه سريع وقوي ومهاري في التعامل مع الكرة".

واختتم: "بينما تركز على لاعب، سيستخدمون أسلحة أخرى مثل التقدم الهجومي لأجنحتهم، إنهم فريق كامل للغاية وأحد المنافسين للفوز بدوري أبطال أوروبا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق