بنزيما يُعلق على صافرات استهجان جماهير ريال مدريد ويوضح مدى خطورة إصابته

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مُهاجم ريال مدريد، على صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير النادي الملكي، على اللاعبين خلال مباراة شاختار دونستيك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد على شاختار، بثنائية بنزيما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال.

وشهدت المباراة إطلاق بعض صافرات الاستهجان من قبل الجماهير المتواجدة في المباراة، وذلك بعد تراجع أداء الفريق بعد إحراز شاختار هدف التعادل.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وشاختار

وقال بنزيما في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، المنافس كان جيدًا للغاية ولكننا عانينا للفوز، وهذا سبب سعادتنا والآن علينا التفكير في المباراة المُقبلة".

وعن الإصابة التي تعرض لها، وغادر على إثرها المباراة في الدقيقة 81: "إنها ضربة وعانيت أيضًا من بعض الإجهاد، ولكن لم يحدث شيء، سأتعافى بشكل جيد من أجل مباراة السبت".

وعن صافرات الاستهجان علّق: "اللعب كل ثلاثة أيام أمر صعب بعض الشيء، وهذا هو سبب عدم قدرتنا على اللعب بشكل جيد في بعض الأحيان".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا أتفهم أن هُناك بعض الصافرات وهو أمر طبيعي، لأن الجماهير تُريد دائمًا أن يلعب الفريق بشكل جيد ويُحقق الفوز".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق