عمار حمدي: موسيماني لا يعتبرني بديل أفشة.. وأي لاعب يتمنى السير بجوار سور الأهلي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب عمار حمدي لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف القلعة الحمراء، كاشفًا عن الدعم الكامل الذي يجده من مديره الفني بيتسو موسيماني.

وقال عمار حمدي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "سعيد بعودتي للنادي الأهلي، وبيتسو موسيماني يتحدث معي بشكل جيد".

وأضاف: "أتدرب وأبذل قصارى جهدي، وأي لاعب يتمنى أن يسير بجوار سور النادي الأهلي، مع احترامي لكل الأندية ولكن الأهلي غير".

طالع أيضًا | أبو جبل أم ديانج.. عصام عبد الفتاح يحسم الجدل ويُعلن صاحب هدف الأهلي الأول أمام الزمالك

وأردف: "الدوري طويل وننافس على بطولة إفريقيا وكأس العالم، لا أتعجل في أمر المشاركة، أتدرب وأفعل ما بوسعي حتى أحصل على الفرصة".

واستكمل: "بيتسو موسيماني يشجعني كثيرًا ويطالبني بالاستمرار على نفس المستوى وأكد لي أن الفرصة ستأتي لي وأن المستقبل أمامي".

واستطرد: "وارد أن أكون منزعجًا لعدم المشاركة، ولكن موسيماني يطالبني بأن أستمر وسأحصل على فرصة، وأمس كنت قريبًا من المشاركة أمام الزمالك لولا التغييرات الاضطرارية، وأنا أشعر أن موسيماني سيعطيني الفرصة في المباريات المُقبلة".

وواصل: "موسيماني لا يعتمد علي مكان محمد مجدي أفشة، ولكن يدفع بي بجانب السولية، وأنا أحب اللعب في مركز رقم 8".

وأتم: "اللاعبون جميعًا تعاهدوا على السير بنفس أداء أول مباراتين من أجل عودة الدوري بعد ضياعه الموسم الماضي، كنا لا تفكر إلا في الفوز، وارد في آخر المباراة حدث تذبذب في الأداء ولكننا كنا نطمع في تسجيل أهداف أكثر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق