صباحك أوروبي.. ريال مدريد يراقب بوجبا.. وبرشلونة يستهدف تياجو

يلا كورة [2] 0 تعليق 424 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
هدف ساوثجيت

يستهدف جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عمل معسكر صارم للاعبي فريقه في قطر، قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022 الذي سيقام في نفس الدولة.

ساوثجيت يستهدف معسكرًا أساسيًا أكثر عزلة للاعبيه في قطر قبل المونديال، مع رغبة كبيرة في أن يكون المعسكر خارج العاصمة الدوحة وبعيدًا عن الزحام بها.

ميرور
ريال مدريد يراقب مستقبل بوجبا

يتابع ريال مدريد عن كثب الوضعية الحالية لبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد ويستهدف التعادل معه خلال الأشهر المقبلة في صفقة انتقال مجانية.

بوجبا قد يغيب عن يونايتد حتى نهاية 2021 بسبب إصابة في الفخذ يعاني منها حالية، بينما ينتهي تعاقده في يونيو 2022، وهو ما يجعل ريال مدريد متنبهًا لما سيحمله المستقبل للاعب تمهيدًا للدخول في مفاوضات معه خلال يناير القادم.

ذا صن
برشلونة يستهدف تياجو

وضع تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، تياجو ألكانترا لاعب ليفربول، على رأسه اهتماماته بشأن التعاقدات المستقبلية لفريقه.

تشافي يريد عودة تياجو وأبلغ خوان لابورتا بالفعل أنه يريده في أقرب وقت ممكن، ومن المرجح أن يرحب اللاعب بالعودة إلى ملعب كامب نو في الفترة القادمة.

الصحافة الإسبانية
ماركا
سبب عودة ألفيش لبرشلونة

جاء قرار تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة بالتعاقد مع داني ألفيش، من أجل إضافة الحماس والطموح لدى كل عناصر الفريق بالرغم من تقدمه في العمر.

وأصبح ألفيش أول صفقة في عصر تشافي مع برشلونة، كما أنه يستطيع أن يضيف تطورا للجانب الأيمن في الفريق مع عامل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها.

آس
يوفيتش مستعد للرحيل

أصبح لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد مستعد للرحيل عن صفوف الفريق في يناير المقبل، بعدما ظل منذ بداية الموسم بعيد عن المشاركة، ولم يظهر إلى 95 دقيقة فقط.

وحقق يوفيتس نسبة مشاركة 6% فقط من أجمال عدد الدقائق التي لعبها ريال مدريد، غير أن النادي لا يمتلك أي عروض في الوقت الحالي من أجل اللاعب.

سبورت
خطة تشافي للديربي

سيكون تشافي هيرنانديز قادرا على تدريب كافة عناصر الفريق بداية من الاثنين المقبل، وذلك عقب نهاية فترة التوقف الدولي، لكن سبقى أمامه فقط رونالد أراوخو وفيليب كوتينيو.

وسيقود المدرب الجديد لاعبيه خلال 5 حصص تدريبية حتى الديربي أمام اسبانيول، حيث سيتابع كافة العناصر على أمل الوصول للشكل المأمول، ومن بعد ذلك خوض الديربي كخطوة للاستعداد لمواجهة بنفيكا الهامة في دوري الأبطال.

الصحافة الإيطالية
كوريري ديللو سبورت
توتي: مورينيو لس مشكلة نتائج روما السلبية

يرى فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما السابق أن جوزيه مورينيو مدرب الذئاب هو الأفضل في الدوري الايطالي ويحتاج للصبر من اجل عودة الفريق لمستواه الطبيعي.

‏وصرح فرانشيسكو توتي : " إذا كان هنالك من يعتقد أن مشكلة روما هي مورينيو فهذا يعني أن كل شيء لدينا خطأ ، مورينيو فاز أكثر من مدربي الكالتشيو مجتمعين ، و يجب على الجماهير و الفريق أن يلتفوا واطالبه بعدم الالتفات لهذا النقد الهادم ".

لاجازيتا ديللو سبورت
مانشيني: لدينا مشكلة كبيرة في الهجوم

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا أن الفريق بيواجه مشكله في خط الهجوم، قبل مواجهة إيرلندا الشمالية يوم الإثنين في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

وقال مانشيني: "بيلوتي لن يكون جاهز بنسبة 100%، لأنه جاء من إصابة خطيرة، وربما لم يستطيع اللعب 90 دقيقة، بالإضافة لإصابة تشيرو إيموبيلي".

الصحافة الفرنسية
ليكيب
باريس يطارد هدف برشلونة

يسعى نادي باريس سان جيرمان، للتعاقد مع الهداف الألماني الشاب كريم أديمي مهاجم ريد بول سالزبورج.

النادي الباريسي سيجد طريق صعب في محاولة إتمام الصفقة نظرًا لوجود رغبة من أندية بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وبرشلونة في التعاقد مع الهداف الشاب.

الهداف الألماني صاحب الـ19 عامًا، استطاع حتى الآن تسجيل 15 هدفًا مع فريقه في 22 مباراة.

وولفرهامبتون يريد سانشيز

وضع نادي وولفرهامبتون، لاعب وسط ليل الدولي البرتغالي ريناتو شانشيز ضمن أهدافه في الميركاتو المقبل.

النادي الإنجليزي وضع 25 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع صاحب الـ24 عامًا والذي يمر بمستوى متذبذب رفقة بطل الدوري الفرنسي.

وكان سانشيز ضمن أهداف ليفربول وبرشلونة في الصيف الماضي إلا أن إصابته عطلت إتمام الصفقة.

الصحافة الألمانية
كيكر
هونيس يفتح النار على باريس والسيتي

فتح أولي هونيس، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ، النار على ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي اللذين يتم تمويلهما من قطر وأبو ظبي.

وانتقد هوينس النهج الذي اتبعه الناديان رغم المليارات المستثمرة دون تحقيق نجاح: "ماذا ربحوا؟ حتى الآن لم يفزوا بأي شيء، لا شيء، لا شيء، لم يفز الناديان بلقب دوري أبطال أوروبا، ولا بلقب واحد".

وأضاف عن باريس سان جيرمان: "أمواله الهزيلة ليست كافية، الفارق بيني وبين ناصر الخليفي أنني عملت بجد من أجل المال لكنه يحصل على أمواله كهدية، وأكون سعيدا للغاية عندما نتغلب على هذا الفريق".

بيلد
القائد مولر

أكد هانسي فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أن توماس مولر سيحصل على شارة القيادة لأول مرة مع المانشافت، مشيرا إلى أنه يسعى لإنهاء العام الجاري بتحقيق فوز آخر.

وسيخوض المنتخب الألماني مباراته الأخيرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم منتخب أرمينيا في مباراة تحصيل حاصل مساء اليوم الأحد بعد ضمان التأهل لمونديال قطر.

وقال فليك: "توماس شخص موجود دائمًا في المجموعة وأنا أحبه كثيرًا وسعيد بوجوده، لم يضع نفسه في المقدمة لكنه لا يزال يدعم الفريق ويظهر للجميع ما يجب القيام به في الملعب وخارجه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق