مهاجم بلجيكا السابق: هازارد لم يحترم ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح مارك ديجريس نجم منتخب بلجيكا السابق النار على مواطنه إيدين هازارد مهاجم ريال مدريد، وذلك بسبب تدهور مستواه بشكل كبير وخسارة مركزه في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وعانى إيدين هازارد من سلسلة إصابات خلال الموسمين الماضيين حرمته من خوض معظم المباريات مع ريال مدريد، ونجح هذا الموسم في استعادة جزء كبير من لياقته والتخلص من الإصابات، لكنه لم ينجح في إقناع مدربه كارلو أنشيلوتي بمستواه على ارضية الميدان، في ظل اعتماد الأخير على المتألق بشدة فينيسيوس جونيور.

نجم بلجيكا يهاجم هازارد لتدمير مسيرته مع ريال مدريد

ويرى مارك ديجريس أن إيدين هازارد لم يعطي التقدير الكافي لريال مدريد عند انتقاله إلى صفوفه في صيف 2019، حيث انضم لتدريبات الفريق للمرة الأولى بوزن زائد، وهو الأمر الذي جعله يدخل في دوامة الإصابات.

وقال مارك ديجريس في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “وضع هازارد غير مفهوم، لا زلت لا أفهم ذلك اليوم (يقصد يوم هازارد الأول في ريال مدريد)، لقد جاء إلى التدريبات بوزن زائد بمقدار 7 كغ، أو ربما 5 كغ، لا يهم”.

قصص سبورت 360

وتابع “كيف يمكنك أن تكسب 5 كغ خلال 3 أسابيع من الإجازة؟ لقد بدأ التدريب بنفس الوتيرة مع اللاعبين الآخرين، وهذا غير ممكن. لأنه أولاً عليك التخلص من الوزن الزائد. ونتيجة لذلك تعرض للإصابات، ثم عاد دون أن يعد نفسه بشكل صحيح للموسم الجديد، لقد استخف بريال مدريد بشكل غير معقول. المشكلة أن مدربه الآن يفضل لاعب آخر عليه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق