تهديد قوي من موسيماني للاعبي الأهلي.. ما السبب؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، تحذيرا قويا للاعبي الفريق خلال جلسة جمعته بهم اليوم على هامش مران الفريق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري، 19 من نوفمبر الجاري.

موسيماني يهدد لاعبي الأهلي بالدكة

وبحسب التقارير الصحفية، فإنه بيتسو موسيماني طالب لاعبي النادي الأهلي باستغلال الفرص التي يحصلون عليها خلال اللعب مع الفريق في المباريات المقبلة ومن لن يستغل أي فرصة سوف يكون مصيره دكة الاحتياط.

وشددت التقارير الصحفية، على أنه بيتسو موسيماني أبلغ لاعبي النادي الأهلي بأنه لا يريد أية أخطاء بالفترة المقبلة من أجل السير بخطى ثابتة نحو استعادة لقب الدوري المصري وهدد باستبعاد المقصرين من المباريات.

وأبلغ بيتسو موسيماني لاعبي النادي الأهلي، بأنه لا يوجد أي لاعب في الفريق ضمن مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق وضرورة التركيز من الجميع، لأنه سوف يمنح الفرصة لجميع اللاعبين من أجل تقديم أفضل ما لديهم في الفترة المقبلة.

قصص سبورت 360

يشار إلى أنه بيتسو موسيماني منح لاعبي النادي الأهلي راحة سلبية غدا الاثنين من التدريبات وسوف يعود الفريق الثلاثاء إلى التدريبات من أجل الاستعداد لملاقاة المقاولون العرب.

ويتصدر النادي الأهلي بطولة الدوري المصري برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات على الإسماعيلي برباعية نظيفة والبنك الأهلي بهدف دون رد وعلى الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق