صفعة لباريس .. برشلونة يقترب من استعادة تشافي سيمونز

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تحرك برشلونة لاستعادة النجم الهولندي الشاب تشافي سيمونز من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعد تشافي سيمونز من خريجي مدرسة لاماسيا في برشلونة، وكان يتوقع له الجميع مستقبل كبير مع الفريق، لكنه قرر بشكل مفاجئ مغادرة النادي الكتالوني في صيف 2019، ووقع لباريس سان جيرمان.

وكان تشافي سيمونز يأمل أن ينجح في الصعود بشكل سريع إلى الفريق الأول مع باريس سان جيرمان، لكنه فشل في ذلك، حيث ما زال لغاية الآن مسجل في قوائم الفريق الثاني، وتم استدعائه للمشاركة مع الفريق الأول 12 مرة فقط في الموسم الماضي، بينما لم توجه له أي بطاقة دعوة من قبل ماوريسيو بوتشيتينو هذا الموسم.

تشافي سيمونز يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان

وينتهي عقد صاحب 18 عاماً مع باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي. واشترط على النادي الصعود إلى الفريق الأول للموافقة على تجديد العقد، وهو أمر معقد للغاية في ظل وجود عدد كبير من لاعبي خط الوسط تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشافي سيمونز يبحث عن مغادرة باريس سان جيرمان بعد فشله على مدار عامين ونصف في إثبات نفسه، ويرى أن خيار العودة لبرشلونة مناسباً له في هذا التوقيت. حيث أن الفريق الكتالوني في مرحلة بناء ويعتمد بشكل كبير على اللاعبين الشباب، خصوصاً بعد استلام تشافي هيرنانديز تدريب الفريق.

وأضاف التقرير أن خوان لابورتا رئيس برشلونة يجري محادثات بالفعل مع مينيو رايولا وكيل أعمال اللاعب لإعادته إلى النادي. ويرى لابورتا أن اللاعب يملك موهبة كبيرة يمكن أن يتم صقلها في الكامب نو، بالإضافة إلى رغبته في توجيه ضربة قوية لباريس سان جيرمان في ظل العلاقة المتوترة بين الناديين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق