موسيماني يعبّر عن غضبه بتغريدة مثيرة.. اعرف السبب

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري، غضبه الشديد من قرارات التحكيم الأفريقي خلال مباريات الجولة الختامية من الدور الأول من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

موسيماني ينتقد التحكيم الأفريقي

وخطف منتخب غانا بطاقة العبور للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم عن القارة السمراء، وذلك بعد الفوز الصعب على جنوب أفريقيا بهدف دون مقابل، أمس الأحد.

وتمكن المنتخب الغاني من خطف بطاقة التأهل من جنوب أفريقيا بهدف نظيف سجله أندريا آيو من خلال ضربة جزاء وذلك بالدقيقة “33” من عمر المباراة.

وقال موسيماني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ضربات الجزاء في تصفيات كأس العالم!، مباراة بنين والكونغو الديمقراطية، وجنوب إفريقيا ضد غانا”.

قصص سبورت 360

وأضاف موسيماني في تغريدته: “ما رأيك؟ ما الحل لهذا التحدي؟ وما فارق السنوات بين الاتحاد الأوروبي والاتحاد الإفريقي، سواء في بطولات الأندية أو المنتخبات؟”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق