كلاسيكو إسباني على نجم نابولي في الميركاتو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل في صراع جديد مع غريمه ريال مدريد من أجل التعاقد مع إليف إيلماس، نجم وسط فريق نابولي الإيطالي، للحصول على توقيعه في الفترة المقبلة.

ولعب إيلماس دوراً هاماً مع منتخب مقدونيا الشمالية وسجل هدفين في مرمى أيسلندا، ليساعد منتخب بلاده لحجز مقعده في الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ريال مدريد وبرشلونة في صراع على ضم إيلماس من نابولي

وأفادت صحيفة لا الإيطالية بدخول اللاعب أجندة والريال، الذي يقدم مستويات جيدة أيضاً مع فريق الجنوب الإيطالي والذي استفاد من وصول لوشيانو سباليتي لملعب دييجو مارادونا في الآونة الأخيرة.

ووجد اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً الثقة والمساحة للتألق مع نابولي في حقبة سباليتي، وشارك مع الفريق في 16 مباراة، 4 منا في الدوري الأوروبي، وسجل هدفين للفريق، ونجح في حجز مكاناً أساسياً في خط وسط الفريق.

قصص سبورت 360

ويعيش اللاعب المقدوني ثالث مواسمه مع نابولي علماً بأنه انضم للفريق قادماً من فنربخشه التركي مقابل 16 مليون يورو في 2019، وكان من جلبه المدرب الحالي لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، الذي كان يدرب البارتينوبي في ذلك الوقت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق