ثورة تشافي في برشلونة مستمرة.. استنساخ فكرة جديدة من إنريكي!

Sport 360 [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

 تستمر ثورة المدرب الجديد، تشافي هيرنانديز، في بعدما وضع الإسباني قواعد صارمة في الحضور المبكر للاعبين قبل الحصص التدريبية، مع إجبارهم على الخضوع لقياس الوزن كل يوم وتناول وجبة الغذاء في سيوتات إسبورتيفا بشكل يومي.

ويرغب تشافي عمل نظام محاكاة للمباريات التي ستقام في ملعب الكامب نو، وفقاً لما نشرته صحيفة وهو النظام الذي عمل به لويس إنريكي من قبل في الفريق الكتالوني.

تشافي ينوي عمل نظام محاكاة للمباريات قبل خوضها

وأعلن برشلونة، يوم الأحد، أن الفريق سيتدرب يوم السبت المقبل، يوم مواجهة إسبانيول في الديربي، في جلسة صباحية، بهدف عمل محاكاة للمواقف الحقيقية التي قد تحدث في المباراة مع دراسة بعض الخطط في الملعب.

واتبع البارسا هذا النوع من التدريبات من قبل مع إنريكي الذي يراه تشافي مرجعاً عظيماً له في التدريب، لذلك يحاول مدرب السد القطري السابق استنساخ هذا الأمر من جديد وتطبيقه على الفور.

قصص سبورت 360

وسيحصل برشلونة على راحة من التدريبات يوم الأربعاء فقط، هذا الأسبوع، وسيحصل تشافي على لاعبيه الدوليين بشكل تدريجي باستثناء رونالد أراوخو وفيليب كوتينيو بسبب تصفيات أمريكا الجنوبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق