تسريبات تكشف هوية الفائز بالكرة الذهبية 2023

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل ساعات من حفل الكرة الذهبية 2023، الذي سيقام في العاصمة الفرنسية، باريس، مساء اليوم الإثنين، سربت بعض وسائل الاعلام الأوروبية بعض الأنباء عن ترتيب اللاعبين في سباق الفوز ببالون دور هذا العام، ما يعني تحديد هوية الفائز بالجائزة.

وبموجب التسريبات التي نشرتها شبكة جول إسبانيا فإن الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام ستذهب للنجم الأرجنتيني ، بعدما توج بلقب لأول مرة في تاريخه، بالفوز على فرنسا في نهائي مونديال قطر 2022.

وحال تتويج ميسي بشكل رسمي بالبالون دور، ستكون المرة الثامنة التي يحصد فيها الجائزة في مسيرته الكروية، علماً بأنها كانت من نصيب الفرنسي كريم بنزيما في الموسم الماضي.

وجاء بعد ميسي في سباق ترتيب الكرة الذهبية النجم النرويجي إيرلينج هالاند، هداف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي ساعد فريقه على الفوز بلقب دوري ابطال أوروبا لأول مرة في تاريخ السماوي، وكذلك الظفر بالثلاثية التاريخية.

وفي المرتبة الثالثة جاء النجم الفرنسي كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي قاد فرنسا للوصول لنهائي كأس العالم، قبل الخسارة في النهاية أمام راقصي التانجو.

فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، جاء في المرتبة الرابعة بالترتيب، وسبق ثنائي السيتي كيفن دي بروين ورودري، وكذلك الألماني إلكاي جوندوجان، متوسط ميدان برشلونة الحالي، والذي توج مع السيتي في الموسم الماضي بلقب التشامبيونزليج.

وفي المرتبة الثامنة جاء النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، بعدما ساعد فريقه على الظفر بلقب الكالتشيو، وبعده الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الأرجنتين، ثم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة في المركز العاشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق