مرياح (لاعب الترجي): "الوداد عرف كيف يحسم مباراة الذهاب لكن حظوظنا لا زالت قائمة وجاهزون لحصد التأهل أمام جماهيرنا"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب لاعب الترجي التونسي، ياسين مرياح، عن عزم فريقه، على تدارك هزيمة ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي أمام الوداد الرياضي، وتحقيق التأهل إلى المشهد الختامي.

وقال مرياح في تصريح أعقب اللقاء: "لقد عرف الوداد كيف يحسم المقابلة لصالحه اليوم، لكننا باختصار لم نستحق الهزيمة، كان أقل تقدير أن نخرج من المباراة بالتعادل".

واستطرد: "لكن على أيٍّ حظوظنا لا زالت قائمة. ينتظرنا لقاء الإياب في رادس، والذي سيحضره جمهورنا. نعرف قوتنا في الديار ونحن جاهزون على المستويين البدني والذهني، ونتمنى أن نكون في يومنا لحصد التأهل للنهائي".

وأتمَّ حديثه: "نحن راضون بالنتيجة، لأننا ببساطة نستغل جميع الفرص التي تُتاح لنا في كلّ مباراة، هيَ مسألة توفيق فقط. هذه كرة القدم تحتملُ الوجهين الخسارة والرِّبح".

وكان الترجي قد انهزم أمام ضيفه الوداد الرياضي بنتيجة (1-0)، في اللقاء الذي جمع بين الطرفين، مساء أمسٍ الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

جدير بالذكر أن لقاء الإياب بين الفريق الأحمر ومضيفه التونسي سيقام بعد غد الأربعاء، على أرضية ملعب "حمادي العقربي"، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (16:00 غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق