كولر يستقر على إعادة نجم الأهلي للتشكيل الأساسي أمام صن داونز

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، استقرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على إعادة أحد نجوم “المارد الأحمر” للتشكيل الأساسي خلال مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

وأوضحت التقارير أن كولر يريد الاستفادة من خدمات حسين الشحات، لتعزيز القوة الهجومية لفريق الأهلي، من أجل تخطي صن داونز والوصول لنهائي الدوري الإفريقي.

وكان حسين الشحات قد تواجد على مقاعد بدلاء فريق الأهلي، في مباراة “الأحمر” الأخيرة أمام صن داونز، في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي، والتي انتهت بهزيمة أبناء كولر بهدف دون رد.

ويضرب فريق الأهلي موعداً جديداً مع صن دوانز، مساء يوم الغد الثلاثاء على ملعب “القاهرة الدولي”، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق