تعرف على ترتيب بنزيما وبيلينجهام في الكرة الذهبية

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

واحتل جود بيلينجهام المركز الثامن عشر في القائمة الذهبية، فيما تراجع بنزيما صاحب الكرة الذهبية الأخيرة للمركز السادس عشر.

واحتل النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز المركز العشرين، فيما جاء الإجليزي هاري كين في المركز التاسع عشر، واحتل الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا المركز السابع عشر.

واحتل البرتغالي روبن دياز المركز الثلاثينن، فيما جاء الثنائي الفرنسي راندال كولو مواني والنرويجي مارتن أوديجارد في المركز 28، واحتل الإيطالي نيكولو باريلا المركز السابع والعشرين، وجاء الألماني جمال موسيالا في المركز السادس والعشرين.

وسيتواصل كشف ترتيب النجوم في أمسية الكرة الذهبية وصولاً للفائز بها الذي يُرجح أن يكون القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي ليظفر بالكرة الثامنة في مسيرته الحافلة.

وكان ميسي قد نجح في العام الأخير في التتويج مع الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 في قطر للمرة الأولى في تاريخه، ليُحقق البطولة الأخيرة الغائبة عن خزائنه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق