الأهلي يحاسب كولر في اجتماع ساخن

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – ينوي محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق ولجنة التخطيط غدا الجمعة، عقب خروج الأحمر من بطولة الدوري الأفريقي على يد صن داونز الجنوب أفريقي.

الخطيب يجتمع مع كولر لمناقشة أسباب تراجع الأهلي

وبحسب ما نشره موقع “يلا كورة”، فإن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة، قرر عقد اجتماع غدا مع لجنة التخطيط وسيحضر جزء منه السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، من أجل من مناقشة أسباب تراجع مستوى الشياطين الحمر مؤخرا واحتياجاته للفترة المقبلة خاصة في الميركاتو الشتوي.

وشدد الموقع على أن، لا توجد أي نية لدى إدارة النادي الأهلي، بخصوص إجراء أي تغييرات بالجهاز الفني والإداري الحالي لكنه سيكون تحت التقييم في الفترة المقبلة من أجل تصحيح مسار الفريق.

يذكر أن، النادي الأهلي تعادل سلبيا مع صن داونز الجنوب في نصف نهائي الدوري الأفريقي أمس وودع المسابقة بسبب الخسارة في الذهاب بهدف نظيف.

كان النادي الأهلي، خسر بطولة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف، 15 سبتمبر الماضي.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق