أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد جرايم سونيس، أسطورة الإنجليزي، الدولي المصري ، جناح الريدز، بسبب مشادته مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

ودخل اللاعب صاحب الـ31 عامًا في مشادة مع المدرب الألماني خلال مواجهة الريدز أمام وست هام يونايتد، يوم السبت الماضي، بالجولة 35 من الدوري الإنجليزي، على ملعب لندن الأولمبي، والتي انتهت بالتعادل 2-2، وذلك قبل دخوله بالشوط الثاني.

وقال سونيس في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “أعتقد أن محمد صلاح سيغادر ليفربول، لقد كان رائعًا مع الفريق”.

أسطورة ليفربول: محمد صلاح سيغادر ليفربول

وأكمل:” ولكن إذا غادر إلى الدوري السعودي، فسيكون أكبر نجم في هذا الجزء من العالم، لا شك أنه سيكون غاضبًا لعدم بدء مواجهة وست هام الأسبوع الماضي”.

وواصل: “أعتقد أن مشادته مع كلوب كانت كرد فعل على نزوله قبل 10 دقائق فقط من نهاية المباراة”.

وتابع: “صلاح هو أكثر لاعب أناني رأيته في حياتي، حتى قبل مواجهة وست هام، عندما يقوم كلوب باستبداله، فإنه لا يكون سعيدًا بذلك أبدًا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق