الانضباط تعلن عقوبة تاليسكا وطارق حامد

Sport 360 0 تعليق 155 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قراراتها بشأن حالتي طرد البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، والمصري طارق حامد متوسط ميدان ضمك في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

قررت لجنة الانضباط، إيقاف لاعب النصر تاليسكا مباراة بالإضافة للإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة التي حصل عليها في مباراة الاتفاق، وتغريمه مبلغ 20 ألف ريال سعودي.

وأوضحت اللجنة، أنه سيتم تنفيذ عقوبة البطاقة الحمراء المباشرة في مسابقة كأس الملك وفقاً للفقرة 3 من المادة 17 وتنفيذ عقوبة الإيقاف في الدوري السعودي، وفقاً للفقرة 6 من المادة 18.

وتعرض تاليسكا، للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة خلال الدقيقة “45+11” من الوقت الإضافي للشوط الأول من المباراة، التي انتهت بتفوق على الاتفاق بهدف نظيف، والصعود لدور الـ8 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

إيقاف طارق حامد وتغريمه 20 ألف ريال

كما أصدرت اللجنة، قراراً بإيقاف المصري طارق حامد لاعب وسط ضمك، مباراتين بسبب قيامه بسلوك غير رياضي أمام الخليج في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء في نص القرار: “أولاً؛ ثبوت مخالفة طارق حامد للمادة (48 – 2-1) من لائحة الانضباط، ثانياً إيقاف اللاعب مباراتين في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها وإلزامه غرامة قدرها 20 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم”.

وودع ضمك، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد خسارته أمام الخليج بركلات الترجيح (5-6) بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي (1-1)، الإثنين الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق