برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر راديو ماركا بأن نادي يُفكر بشكلٍ متوقع في إمكانية بيع لاعب الوسط الشاب بيدري خلال سوق الانتقالات القادمة، وذلك رغم اعتباره دائمًا واحد من بين اللاعبين الأكثر موهبة في السنوات الأخيرة.

وكان بيدري متألقًا للغاية في بداية مسيرته مع برشلونة ومع منتخب إسبانيا في بطولة أمم أوروبا 2020، ومع ذلك فإن ثلاث سنوات من الإصابات المتكررة غيرت من موقف النادي.

وفي حين تمت الإشارة إلى أن عددًا قليلًا من اللاعبين يمنع برشلونة إمكانية التفاوض على بيعهم، وأن على رأسهم بيدري، ولكن يبدو بأن البارسا منفتح الآن لدراسة العروض التي قد تُقدم للاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

وقالت ماركا بأن الجهاز الفني لبرشلونة يعتقد بأن بيدري لم يساعد نفسه على التطور بسبب أسلوب حياته خارج الملعب، وهو ما نفاه شقيقه بشدة على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

ولاشك بأن عدة عوامل ستلعب دورًا في تحديد مستقبل بيدري، وأهمها مستوى لياقته البدنية، وسيكون من المهم أن يبتعد عن الإصابات والتي تعيقه عن إحراز الكثير من التقدم..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق