موقف أكرم توفيق من مباراة الأهلي والمقاولون العرب

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت تقارير مصرية، موقف أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي، من المشاركة في مباراة المقاولون العرب المقبلة، في بطولة الدوري المصري.

أكرم توفيق يتواجد في قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب

تعرض أكرم توفيق، للإصابة بكدمة قوية خلال مشاركته في مباراة الأهلي وصن داونز أمس الأربعاء، في إياب دور نصف بطولة الدوري الأفريقي.

وودع ، بطولة الدوري الأفريقي بعد خسارته أمام صن داونز بهدف نظيف في ذهاب دور نصف النهائي، قبل أن ينتهي الإياب بالتعادل السلبي بين الفريقين في القاهرة.

وحسب تقارير مصرية فإن أكرم توفيق قد تعرض لكدمة أمام صن داونز ولكنها لن تعيقه عن الحضور في قائمة فريقه لمباراة المقاولون العرب.

ويستعد فريق الأهلي، لملاقاة نظيره المقاولون العرب، في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار الجولة السادسة من الدوري المصري “دوري النيل”.

ويحتل فريق الأهلي، المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط من انتصارين حققهما المارد الأحمر على حساب المصري والإسماعيلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق