ريال مدريد يتواصل مع دي زيربي لتولي مسؤولية تدريب الفريق

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إدارة قد تواصلت مع الإيطالي روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون الإنجليزي الحالي لتولي مسؤولية تدريب الريال خلفاً لمواطنه كارلو أنشيلوتي.

ولفت دي زيربي أنظار الجميع بعد تدريبه لفريق برايتون بفضل أسلوبه الهجومي الممتع، مما جعل مدربين مثل الإسباني بيب جوارديولا يتحدثون بإيجابية عنه.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي زيربي يعد المرشح الأول لتولي مسؤولية تدريب ريال مدريد خلفاً لأنشيلوتي الذي يقترب بشدة من تدريب منتخب البرازيل عقب انتهاء الموسم الجاري.

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع دي زيربي

وأوضحت الصحيفة أن المناقشات الأولية بين المدرب وإدارة ريال مدريد قد جرت، ويعتقد الريال أن دي زيربي جاهز للخطوة التالية في مسيرته.

وأكملت “سبورت” أن إدارة ريال مدريد متحمسة لتولي دي زيربي تدريب الفريق نظراً لإيجادته تطوير ورعاية المواهب الشابة، خاصةً وأن الريال يمتلك حالياً مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب مثل فينيسيوس جونيور، ورودريجو، وإدواردو كامافينجا، وتشواميني، وجود بيلينجهام، وأردا جولر وغيرهم.

وبإمكان دي زيربي الوصول بهذه المجموعة من اللاعبين الشباب لأعلى المستويات، وهو السبب الرئيسي الذي دفع ريال مدريد لوضعه كمرشح أول لتدريب الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق