آرسنال يقرر تفعيل خيار شراء ديفيد رايا من برينتفورد نهائيا.. "تقارير"

كورة بلس 0 تعليق 70 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن قرار نادي أرسنال الإنجليزي، بالتمسك ببقاء اللاعب الإسباني ديفيد رايا، حارس مرمى الفريق، واقتراب الجانرز من تفعيل خيار الشراء.

وانضم رايا إلى صفوف فريق آرسنال في ميركاتو 2023 الصيفي، قادمًا من برينتفورد ، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وبدأ رايا في صفوف فريق كورنييا للشباب في إسبانيا، قبل أن ينتقل إلى بلاكبيرن الإنجليزي، في عام 2012، ولعب معه حتى انتقل إلى ساوثبورت في 2014، ليضم في 2019 إلى صفوف برينتفورد.

وقال الإيطالي، فابريزيو رومانو، الصحفي في شبكة سكاي سبورتس، إن آرسنال قرر إبرام صفقة ديفيد رايا في عام 2024، وقبل انتهاء فترة إعارته.

طالع أيضًا: الزمالك يخوض مران الغد بالنادي قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة أبو سليم الليبي

وأضاف رومانو، في تغريدة له عبر حسابه بمنصة "إكس"، كل شيء يسير في الطريق المضمون، حيث سيتم تفعيل شرط خيار الشراء، مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

وواصل أن اللاعب وقع بالفعل على عقد محتمل طويل الأمد، ليكون لاعبًا في صفوف آرسنال بصفة نهائية.

وأتم رومانو قائلًا إن برينتفورد الفريق الحالي للحارس المتألق رفقة الجانرز قبل بشروط آرسنال، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

ديفيد رايا في الموسم الحالي، خاض 12 مباراة في جميع المنافسات، حيث شارك في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي و4 لقاءات في دوري أبطال أوروبا.

واستقبل رايا في شباكه 9 أهداف، وخرج بشباك نظيفة في 6 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق