نجوم برشلونة يسيطرون على جوائز "ماركا" للأفضل في الموسم الماضي

كورة بلس 0 تعليق 89 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيطر نجوم فريق برشلونة على جوائز صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن الموسم الماضية، حيث جاء الألماني تير شتيجن حارس مرمى البارسا كأفضل لاعب، بينما حصد البولندي روبرت ليفاندوفسكي جائزة أفضل هدّاف.

تير شتيجن الأفضل في الدوري الإسباني

وتسلم الألماني تير شتيجن جائزة "دي ستيفانو" لأفضل لاعب في الدوري الإسباني عن الموسم الماضي، بينما حصد أيضًا جائزة "زامورا" لأفضل حارس.

وأقيم حفل التكريم من جانب صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الخميس، بحضور نجوم برشلونة، بعد أن توّج بلقب الدوري الإسباني عن الموسم الماضي.

وقاد تير شتيجن فريقه برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، كأفضل موسم له في مشواره مع البارسا، حيث حافظ الحارس الألماني على نظافة شباكه في الموسم خلال 26 مباراة كاملة.

 

 

ليفاندوفسكي أفضل هداف

في سياق متصل، نال البولندي روبرت ليفاندوفسكي جائزة الهداف، بعد تسجيله 23 هدفًا في الموسم الأول له في الليجا، بعد أن انضم إلى صفوف البارسا قادمًا من بايرن ميونخ.

بيدري أفضل لاعب شاب من اختيار الجمهور

وحصل اللاعب الشاب بيدري، على جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، بعد الأداء الكبير الذي قدمه رفقة البارسا في الموسم الماضي.

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام نظيره رايو فايكانو، السبت المقبل، في منافسات الدوري الإسباني، حيث شهدت تدريبات الفريق التي أقيمت اليوم الخميس، غياب شتيجن.

طالع أيضًا: لاعبات توت عنخ آمون بلتقطن الصور التذكارية مع درع كأس مصر في متحف النادي.. صور

وعانى شتيجن من إصابة في الظهر، منعته من المشاركة مع منتخب بلده ألمانيا وتم استبعاده من المعسكر الذي أقيم في فترة التوقف الدولي.

ويستهدف برشلونة تجهيز تير شتيجن لخوض مباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا المقرر لها الثلاثاء المقبل.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق