مفاجأة سارة لفريق النصر قبل مواجهة الهلال في ديربي الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أخر تطورات إصابة الإسباني إيمريك لابورت، مدافع نادي النصر السعودي، وموقفه من المشاركة في المباريات الفترة المقبلة مع فريقه ببطولة دوري روشن ودوري أبطال آسيا.

وتعرض لابورت، لجرح في القدم بحوض السباحة داخل منزله في الرياض، عقب مواجهة الفريق أمام الخليج، وهي المباراة التي استطاع فيها اللاعب تسجيل الهدف الثاني بعد الهدف الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن التهاب جرح القدم، الذي عانى منه الإسباني إيمريك لابورت، بدأ في طريقه للتعافي والالتئام، بعد أن أبعده عن مواجهتي الدحيل القطري ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وأمام الوحدة في الجولة الـ 13 من دوري روشن السعودي.

وأشار التقرير إلى أن الجرح الذي التهب في قدم لابورت صاحب الـ 29 عامًا، أصبح في مراحله الأخيرة، مما يعني ازدياد فرص عودته إلى أداء التدريبات مع زملائه اللاعبين، وكذلك المشاركة في المباريات.

وأكمل التقرير أنه من المتوقع غياب المدافع الإسباني عن مواجهة بيرسبوليس في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، الإثنين المقبل، وكذلك مواجهة الليلة أمام الأخدود، على أن يكون جاهزًا في الديربي، مطلع ديسمبر المقبل أمام الهلال في المباراة التي يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، التي ستكون لحساب الجولة الـ 15 من دوري روشن السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق