موقف مودريتش من المشاركة مع ريال مدريد أمام نابولي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية النقاب عن موقف الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان من التواجد في مباراة الفريق المقبلة ضد نابولي الإيطالي، مساء الأربعاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة

مودريتش تعرض لإصابة في مباراة الريال ضد قادش، مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، لتفيد الفحوصات الأولية بمعاناته من حمل عضلي زائد، على أن يخضع لفحوصات أكثر دقة فيما بعد.

وكان من المفترض أن يخضع مودريتش للفحوصات الطبية في مدريد، اليوم الإثنين، لكن الخدمات الطبية في الريال قررت تأجيلها إلى يوم غد، الثلاثاء، على حد المعلومات التي أوردتها الصحيفة المدريدية.

وأشارت ماركا إلى وجود تفاؤل داخل جدران الميرينجي بشأن حالة مودريتش، لكن في الوقت ذاته يتعامل الريال بحذر شديد مع اللاعب في ظل افتقاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حفنة من اللاعبين داخل عيادة مدريد.

وأكدت الصحيفة أن مودريتش لم يستبعد حتى الآن من المشاركة في مباراة نابولي، بموجب المعطيات الحالية، على أن تصبح الرؤية أكثر وضوحاً بعد نتيجة الفحوصات النهائية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق