محمد عبدالمنعم يوجه رسالة خاصة على "إنستجرام" قبل مواجهة الأهلي ضد سموحة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، اليوم الإثنين، خاصة بعد أن حقق المارد الأحمر انتصارًا كبيرًا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

والتقى الأهلي نظيره ميدياما الغاني، في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ونجح في تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وقال محمد عبد المنعم عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "تمسك بحلمك واستمر خلفه، قد لا تحصل على التقدير الذي لا تستحقه لكن الله يرى مجهودك وعملك".

وأضاف: "لا يوجد خيار آخر لابد أن تستمر من أجل حلمك الذي ضحيت كثيرا من أجله وأيضا من أجل عائلتك".

ويسعى مسؤولو الأهلي في الفترة الحالية، تجديد عقد محمد عبدالمنعم، الذي ينتهي في عام 2025، وسط أنباء حول رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

ويحاول الأهلي تمديد تعاقده مع محمد عبدالمنعم، وقطع جميع الطرق أمام فكرة رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

ويلتقي الفريق الأول للأهلي غدًا ضد سموحة في مواجهة الجولة السابعة من مباريات دوري نايل المصري 2023 - 2024.

ويحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسموحة باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي الكرة العربية في كل مكان حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة السابقة.

ونوفر لكم عبر موقعنا "كورة بلس"، في السطور التالية موعد مباراة الأهلي أمام سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة

تقام مباراة الأهلي ضد سموحه مساء الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

وتنطلق أحدات مباراة الأهلي وسموحة عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة السادسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

طالع أيضًا: الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة غدًا في دوري نايل

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

وستنقل أحداث مباراة الأهلي وسموخة في دوري نايل عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

ملعب مباراة الأهلي ضد سموحة

تلعب المباراة على ملعب "ستاد المقاولون العرب"، بعد أن تم تعديلها من ملعب ستاد السلام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق