مانشستر سيتي ضد لايبزيج.. حامل اللقب يبحث مواصلة الانتصارات بأبطال أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيستضيف ملعب "الاتحاد" معقل فريق مانشسستر سيتي مواجهة السيتيزين ضد لايبزيج الألماني، في لقاء الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام مساء الثلاثاء 28 نوفمبر 2023

ويتطلع فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إلى مواصلة تحقيق الانتصارات، وحجز بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة القارية، بينما يسعى الفريق الألماني إلى تحقيق مفاجأة تاريخية على أرض حامل اللقب.

وتعد تلك المواجهة اختبارًا حقيقيًا لطموحات كلا الفريقين، خاصة بعد أن أثبت فريق لابيزيج أنه أحد القوى الكبيرة في الدوري الألماني في السنوات الماضية.

ويتواجد مانشستر سيتي في المجموعة السابعة رفقة أندية النجم الأحمر ويونج بويز إلى جانب لايبزيج

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 12 نقطة، ويليه لايبزيج ثانيًا برصيد 9 نقاط، ثم النجم الأحمر في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع صاحب المركز الأخير بفارق الأهداف يونج بويز.

طالع أيضًا: عبد الظاهر السقا: الأهلي سيُعاني بسبب "تدوير" كولر

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة ومعلق اللقاء

وتلعب مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تنقل عبر قناة beIN Sports HD 2، بتعليق المعلق جواد بدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق